الشعب أونلاين

الشعب أونلاين جريدة إلكترونية
تصدر عن مؤسسة الشعب

الأحد 15 يونيو 2025
  • الرئيسية
  • الجزائر
  • أجندة
  • حدث
  • إقتصاد
  • ثقافة
  • رياضة
  • عالم
  • ذاكرة
  • ملف
  • ميلتيميديا
    • فيديو
    • صور
  • رأي
    • أعمدة
  • منوعات
    • “فايك نيوز”
    • علوم وتكنولوجيا
    • صحة
    • مجتمع
البث المباشر
لاتوجد
عرض كل النتائج
الشعب أونلاين
  • الرئيسية
  • الجزائر
  • أجندة
  • حدث
  • إقتصاد
  • ثقافة
  • رياضة
  • عالم
  • ذاكرة
  • ملف
  • ميلتيميديا
    • فيديو
    • صور
  • رأي
    • أعمدة
  • منوعات
    • “فايك نيوز”
    • علوم وتكنولوجيا
    • صحة
    • مجتمع
الشعب أونلاين
لاتوجد
عرض كل النتائج

الصندوق الوطني للتقاعد يتحصل على وسم جودة الاستقبال

واج - واج
2024-01-06
في آخر الأخبار, إقتصاد
0
الصندوق الوطني للتقاعد يتحصل على وسم جودة الاستقبال
مشاركة على فيس بوكمشاركة على تويتر

تسلم الصندوق الوطني للتقاعد, اليوم السبت بالجزائر العاصمة, وسم جودة الاستقبال “في خدمتكم”, الممنوح من طرف المعهد الجزائري للتقييس.

وجرت مراسم تسليم هذا الوسم في لقاء نظم بمقر الصندوق, بحضور رئيس الديوان بوزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي, مقداد ثابت, ممثلا لوزير القطاع, فيصل بن طالب, الى جانب المدير العام للصندوق الوطني للتقاعد, جعفر عبدلي والمدير العام للمعهد الجزائري للتقييس, جمال حالس.

وخلال هذا اللقاء, تسلمت 18 وكالة محلية تابعة للصندوق الوطني للتقاعد وسم جودة الاستقبال كآخر دفعة من الوكالات المحلية التي تسلمت هذا الوسم نظير التزامها بالمعايير المنصوص عليها في المرجع الجزائري لجودة الاستقبال.

وفي كلمة له, أكد السيد ثابت أن “التكفل بانشغالات واهتمامات المواطن يوجد في صلب أولويات السلطات العمومية من خلال برنامج الحكومة, وذلك تنفيذا لالتزامات رئيس الجمهورية”.

وأضاف أن تسلم وكالات الصندوق الوطني للتقاعد وسم جودة الاستقبال يأتي في مسعى “تبسيط إجراءات الخدمة العمومية لفائدة المواطنين عموما والمتقاعدين على وجه الخصوص”, مبرزا جهود القطاع في هذا المجال, سيما من خلال عصرنة ورقمنة المرفق العمومي لضمان “خدمة نوعية”.

من جهته, أكد السيد عبدلي أن الغاية المنشودة من تبني نظام الجودة “في خدمتكم” على مستوى الصندوق يكمن في توفير “أحسن الظروف من حيث الاستقبال, الاصغاء, معالجة العرائض وكذا تمكين المتقاعدين بصفة خاصة من الاستفادة من خدمات عن بعد تعفيهم من عناء التنقل”.

وأشار الى التدابير التي اتخذها الصندوق، على غرار التكوين، لضمان معايير جودة الاستقبال، علاوة على التقنيات الحديثة المستعملة لتحسين الخدمة العمومية وتقريب الادارة من المواطن وتبسيط الاجراءات الادارية, مضيفا أن التكفل بالمتقاعدين ومرتفقي الصندوق يعد “أولوية” ضمن الاستراتيجية المعتمدة من طرف الصندوق.

بدوره، نوه حالس بالجهود المبذولة من قبل الصندوق الوطني للتقاعد في مجال جودة الاستقبال, مبرزا أن علامة جودة الاستقبال “في خدمتكم” تمنح بعد “الإيفاء بالالتزامات المتعلقة بشروط الاستقبال”.

وسوم : الصندوق الوطني للتقاعد
سابقة

انطلاق أشغال إنجاز الطريق الإجتنابي الشمالي للمدينة الجديدة بوينان

موالية

5 نصوص تطبيقية تُحدّد شروط وكيفيات منح العقار الاقتصادي

واج

واج

وكالة الأنباء الجزائرية

مشابهةمقالات

آيت نوري يواجه إمكانية الغياب عن كأس إفريقيا
آخر الأخبار

آيت نوري يتحدث عن العمل تحت إشراف غوارديولا

2025-06-15
الإنتاج المرتقب من القمح الصلب سيضمن الاكتفاء الذاتي لـ 2026
آخر الأخبار

الإنتاج المرتقب من القمح الصلب سيضمن الاكتفاء الذاتي لـ 2026

2025-06-14
وزير التربية: البكالوريا محطة من محطات الحياة الدراسية وليست نهاية الطريق
آخر الأخبار

وزير التربية: البكالوريا محطة من محطات الحياة الدراسية وليست نهاية الطريق

2025-06-14
إشتراك
دخول
نبّهني عن
guest
guest
0 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
الشعب أونلاين

الشعب أونلاين جريدة إلكترونية
تصدر عن مؤسسة الشعب تؤدي خدمة إعلامية عمومية.

© 2020. جميع الحقوق محفوظة ليومية الشعب.

wpDiscuz
لاتوجد
عرض كل النتائج
  • الرئيسية
  • الجزائر
  • أجندة
  • حدث
  • إقتصاد
  • ثقافة
  • رياضة
  • عالم
  • ذاكرة
  • ملف
  • ميلتيميديا
    • فيديو
    • صور
  • رأي
    • أعمدة
  • منوعات
    • “فايك نيوز”
    • علوم وتكنولوجيا
    • صحة
    • مجتمع
موقع الشعب يستخدم نظام الكوكيز. استمرارك في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. تفضل بزيارة سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط .