الشعب أونلاين

الشعب أونلاين جريدة إلكترونية
تصدر عن مؤسسة الشعب

الأحد 15 يونيو 2025
  • الرئيسية
  • الجزائر
  • أجندة
  • حدث
  • إقتصاد
  • ثقافة
  • رياضة
  • عالم
  • ذاكرة
  • ملف
  • ميلتيميديا
    • فيديو
    • صور
  • رأي
    • أعمدة
  • منوعات
    • “فايك نيوز”
    • علوم وتكنولوجيا
    • صحة
    • مجتمع
البث المباشر
لاتوجد
عرض كل النتائج
الشعب أونلاين
  • الرئيسية
  • الجزائر
  • أجندة
  • حدث
  • إقتصاد
  • ثقافة
  • رياضة
  • عالم
  • ذاكرة
  • ملف
  • ميلتيميديا
    • فيديو
    • صور
  • رأي
    • أعمدة
  • منوعات
    • “فايك نيوز”
    • علوم وتكنولوجيا
    • صحة
    • مجتمع
الشعب أونلاين
لاتوجد
عرض كل النتائج

اتصالات الجزائر تحصل على علامة جودة الاستقبال

الشعب أونلاين - الشعب أونلاين
2022-07-12
في آخر الأخبار, الجزائر, علوم وتكنولوجيا
0
اتصالات الجزائر تحصل على علامة جودة الاستقبال
مشاركة على فيس بوكمشاركة على تويتر

تحصلت المؤسسة العمومية “اتصالات الجزائر” على أول علامة لجودة الاستقبال “في خدمتكم” منحها إياها المعهد الجزائري للتقييس.
و نُظم حفل تسليم شهادة العلامة اليوم الثلاثاء في مقر المؤسسة بالجزائر العاصمة بحضور الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر، عادل بن تومي ، ومدير المعهد الجزائري للتقييس جمال حالس، ورئيس الجمعية الجزائرية لحماية وارشاد المستهلك ومحيطه, مصطفى زبدي.
وبهذه المناسبة، أشار السيد بن تومي إلى أن هذه الشهادة، “التي تعتبر الأولى في الجزائر” ، تم منحها بعد عملية تدقيق أجراها المعهد الجزائري للتقييس للتحقق من مدى إيفاء وكالات اتصالات الجزائر بالالتزامات الأربعة عشر (14) المتعلقة بأساليب الاستقبال والتكفل بزبائنها، التي يشترطها هذا المعهد.
وبالتالي، حصلت خمس وكالات تجارية لاتصالات الجزائر (Actels) بالجزائر العاصمة ، وهي بن عكنون، والمحمدية، والابيار، والشراقة ، وبئر توتة، وكذلك مركز الاتصالات لبرج الكيفان، الذين اقترحتهم مؤسسة اتصالات الجزائر لنيل علامة “في خدمتكم”.
وأكد الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر أن هذا المسعى، المُتمثل في حصول وكالاتها التجارية على علامة لتحسين خدماتها للاستقبال، سيتم تعميمه تدريجا ليمس جميع وكالات المؤسسة المنتشرة عبر التراب الوطني.
من جانبه ، أوضح مدير المعهد الجزائري للتقييس أن هذه العلامة تُمنح للمؤسسات التي ترغب في الحصول على علامة “في خدمتكم” من خلال الالتزام باحترام شروط استقبال المستخدمين في الخدمات العمومية.
ويتعلق الامر ايضا بتسهيل المعلومات، وتحسين وصول المستخدم إلى الخدمات العمومية، واستقبال المستخدم باهتمام وبطريقة محترمة، والتكفل بطلبات و شكاوى المستخدم، وتعزيز الخدمات عبر الإنترنت، وإنشاء نظام للتقييم والتحسين المستمر
لنوعية الاستقبال.
من جهته، دعا رئيس الجمعية الجزائرية لحماية وارشاد المستهلك ومحيطه، المؤسسات الجزائرية إلى أن تحذو حذو اتصالات الجزائر من خلال الالتزام بتحسين خدماتها للاستقبال، لا سيما من خلال الحصول على علامة “في خدمتكم”.

وسوم : اتصالات الجزائر
سابقة

ارتفاع محسوس في اصابات كورونا

موالية

“الخضر” يسقطون أمام غينيا في كأس إفريقيا لكرة اليد

الشعب أونلاين

الشعب أونلاين

"الشعب أونلاين"

مشابهةمقالات

أهم مخرجات مجلس الوزراء
الجزائر

أهم مخرجات مجلس الوزراء

2025-06-15
دفعة جديدة من الهجمات الصاروخية الإيرانية على الكيان الصهيوني
آخر الأخبار

دفعة جديدة من الهجمات الصاروخية الإيرانية على الكيان الصهيوني

2025-06-15
انتشال جثة غريق في مجمع مائي بقسنطينة
آخر الأخبار

انتشال جثة غريق في مجمع مائي بقسنطينة

2025-06-15
إشتراك
دخول
نبّهني عن
guest
guest
0 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
الشعب أونلاين

الشعب أونلاين جريدة إلكترونية
تصدر عن مؤسسة الشعب تؤدي خدمة إعلامية عمومية.

© 2020. جميع الحقوق محفوظة ليومية الشعب.

wpDiscuz
لاتوجد
عرض كل النتائج
  • الرئيسية
  • الجزائر
  • أجندة
  • حدث
  • إقتصاد
  • ثقافة
  • رياضة
  • عالم
  • ذاكرة
  • ملف
  • ميلتيميديا
    • فيديو
    • صور
  • رأي
    • أعمدة
  • منوعات
    • “فايك نيوز”
    • علوم وتكنولوجيا
    • صحة
    • مجتمع
موقع الشعب يستخدم نظام الكوكيز. استمرارك في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. تفضل بزيارة سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط .